لديك أسئلة؟ اسألنا
يرجى قراءة الأسئلة أدناه، وإذا لم تجد إجابتك، أرسل سؤالك إلينا وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
اسألنا …
هل لديك أسئلة؟
إذا كنت بحاجة إلى الدعم أو لديك أي سؤال، لا تتردد في التواصل معنا. اضغط هنا.
الأسئلة المتكررة
الحسابات
لإنشاء حساب، توجه إلى صفحة حسابي. أدخل اسم المستخدم الخاص بك مع عنوان بريدك الإلكتروني، ثم اضغط على “تسجيل”. ستتلقى رابطًا في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لإعداد كلمة المرور لحسابك.
نوفر لك خيار الدفع كزائر وهو خيار يتيح لك إجراء عمليات الشراء دون الحاجة إلى إنشاء حساب. ببساطة، انتقل إلى صفحة الدفع، أدخل تفاصيلك، وأكمل طلبك بكل سلاسة، مما يوفر لك الوقت ويضمن لك تجربة تسوق سريعة وسهلة.
لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، انتقل إلى صفحة نسيت كلمة المرور؟، حيث يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك. ستتلقى رابطًا يحتوي على تعليمات في صندوق بريدك الإلكتروني. إذا واجهت أي صعوبات، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم الخاص بنا للحصول على المساعدة.
للبدء في حذف حسابك، يرجى تقديم طلب دعم في صفحة التواصل الخاصة بنا. سيتواصل معك فريقنا للتحقق قبل المتابعة مع عملية الحذف. يرجى العلم أن حذف الحساب يخضع لشروط الاستخدام الموضحة على الموقع.
المنتجات
للعثور على منتجات معينة على موقعنا، لديك بعض الخيارات. يمكنك تصفح الأقسام المناسبة للمنتج، أو استخدام الفلاتر المتاحة لتقليل نطاق بحثك، أو ببساطة استخدام شريط البحث للوصول المباشر إلى المنتجات التي ترغب بها.
جميع المنتجات المتاحة على موقعنا مضمونة بأنها جديدة تمامًا وأصلية.
إذا لم تتمكن من العثور على منتج معين مدرج على موقعنا، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا. نحن سعداء جدًا بمساعدتك في استفساراتك ومساعدتك في العثور على المنتج الذي تبحث عنه.
نحن نقدم تغطية الضمان بشكل خاص للساعات التي تم شراؤها من خلال موقعنا. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى سياسة الضمان المتاحة على الموقع.
الطلبات
جميع الطلبات المقدمة نهائية ولا يمكن إلغاؤها أو تعديلها. إذا غيرت رأيك، يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على تلبية طلبات الإلغاء أو التعديل بعد معالجة الطلب. نشجع العملاء على مراجعة طلباتهم بعناية قبل إتمام عملية الشراء. تنطبق هذه السياسة على جميع طرق الدفع، بما في ذلك الدفع الآمن، وتابي، والتحويل البنكي.
نعم، عند تقديم الطلب، سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائي لتأكيد عملية الشراء الخاصة بك. من المهم ملاحظة أن جميع الطلبات المقدمة تكون قيد الانتظار. ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني لاحقًا بمجرد أن يؤكد فريقنا طلبك ويبدأ في معالجة طلبك.
إذا كان أحد المنتجات أو عدة منتجات من طلبك غير متوفرة في وقت الشراء، سنقوم بإصدار استرداد كامل أو جزئي بناءً على المنتجات الغير متاحة. على الرغم من أننا نسعى للحفاظ على تحديث توفر المنتجات على موقعنا، إلا أننا لا يمكننا ضمان توفر المخزون في جميع الأوقات. نشجع العملاء بشدة على التواصل مع فريق الدعم لدينا لتأكيد توفر المنتج قبل تقديم طلبهم.
الشحن
نعم، نقدم خدمة الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مثل السعودية، الكويت، قطر، عمان، والبحرين. إذا لم تجد بلدك مدرجًا في صفحة الدفع، يرجى التواصل معنا لمناقشة أي ترتيبات خاصة قد تكون ممكنة.
لفترة محدودة، استمتع بشحن مجاني على جميع الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة للطلبات الدولية، يتوفر الشحن المجاني على المشتريات التي تزيد عن 1,500 درهم إماراتي. لمزيد من التفاصيل حول عروض الشحن لدينا، لا تتردد في التواصل معنا.
بإمكانك تتبع حالة الطلب من خلال صفحة حالة الطلب.
الاسترداد والإرجاع
نقبل الإرجاع بناءً على شروط معينة. لمزيد من التفاصيل، يرجى مراجعة سياسة الإرجاع والاسترداد لدينا.
إذا تم إلغاء طلبك أو جزء منه، سنقوم بإصدار استرداد كامل أو جزئي. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه ذلك.
في الوقت الحالي، نحن لا نقدم خدمة الاستبدال. بدلاً من ذلك، نطلب بلطف أن تتبع جميع الطلبات عملية الإرجاع. إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات بديلة، سيتعين عليك تقديم طلب جديد.